Welcome to MsArAe الجمعة, 2024-05-17, 11:06 AM
Main | Registration | Login Welcome Guest | RSS
[New messages · Members · Forum rules · Search · RSS ]
  • Page 1 of 1
  • 1
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » العداء بولت يؤمن بقدرته على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية
العداء بولت يؤمن بقدرته على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية
MH_Routy # 1 / 1:36 PM,توقيت المشاركة  : الأربعاء, 2008-12-31 
المشرف العام للمنتديات نائب المدير العام
Group: Administrators
عدد المشاركات: 457
 
Reputation: 0 ±
الحالة: غير متصل
روما 31 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يؤمن العداء الجاميكي يوسين بولت الفائز بثلاث ميداليات ذهبية في اولمبياد بكين بقدرته على تحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر إلى 9.58 ثانية.

كما أبدى بولت رغبته في أن يسجل رقما قياسيا أقل من 19 ثانية في سباق 200 متر.

وسجل بولت رقمين قياسيين قياسيين هما 9.69 ثانية و19.30 ثانية في سباقي 100 متر و200 متر في اولمبياد بكين في اغسطس اب الماضي كما كان ضمن منتخب جاميكا الفائز بسباق اربعة في 100 متر تتابع.

ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن بولت البالغ عمره 22 عاما قوله بعد اختياره كأفضل رياضي في العام "لقد سمعت مدربي (جلين ميلز) يتحدث عن امكانية تسجيل 9.58 ثانية في سباق 100 متر وأنا أصدقه."

وأكد بولت على رغبته في المشاركة في سباق 400 متر في المستقبل لكنه لم يحدد موعدا محددا.

وقال بولت أيضا إنه يتوقع منافسة قوية مجددا مع غريمه اسافا باول حامل الرقم القياسي العالمي السابق والامريكي تايسون جاي الذي فشل في التأهل للدور النهائي من سباق 100 متر بالاولمبياد.

وأضاف بولت "أتوقع أن يحاول جاي العودة مجددا وأن يسعى اسافا إلى أن يكون أسرع مما كان عليه من قبل.. لن تكون الحياة سهلة لكني سعيد بذلك."

وتفوق بولت بذلك على السباح الامريكي مايكل فيليبس الفائز بثماني ميداليات ذهبية في اولمبياد بكين الذي جاء في المركز الثاني كأفضل رياضي في العام باستفتاء الصحيفة. وجاء الاسباني رفائيل نادال لاعب التنس في المركز الثالث.

واختارت الصحيفة الروسية ايلينا ايسينباييفا التي سجلت رقما قياسيا جديدا هو الرابع والعشرين في مشوارها الرياضي وقدره 5.05 متر في القفز بالزانة لتفوز بالميدالية الذهبية في بكين كأفضل رياضية في العام.



مع تحيات المشرف العام للمنتديات
MH_Routy

 
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » العداء بولت يؤمن بقدرته على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية
  • Page 1 of 1
  • 1
Search:


Copyright MsArAe © 2024