Welcome to MsArAe الجمعة, 2024-05-17, 11:37 AM
Main | Registration | Login Welcome Guest | RSS
[New messages · Members · Forum rules · Search · RSS ]
  • Page 1 of 1
  • 1
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » ثلاثية بيبي تقود هوكس للفوز على روكتس بدوري السلة الامريكي ل (للمحترفين)
ثلاثية بيبي تقود هوكس للفوز على روكتس بدوري السلة الامريكي ل
Rito # 1 / 1:30 PM,توقيت المشاركة  : الأحد, 2009-01-04 
Colonel
Group: Users
عدد المشاركات: 599
 
Reputation: 0 ±
الحالة: غير متصل

ثلاثية بيبي تقود هوكس للفوز على روكتس بدوري السلة الامريكي للمحترفين

سجل مايك بيبي رمية ثلاثية قبل 1.5 ثانية من نهاية زمن المباراة ليمنح اتلانتا هوكس الفوز 103-100 على هيوستون روكتس امس السبت ضمن منافسات دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وسجل بيبي لاعب هوكس من تمريرة من جوي جونسون ليمنح اتلانتا الفوز السادس على التوالي على ارضه.

وقال بيبي للصحفيين "كانت تمريرة جيدة. قلت لنفسي لو استحوذت على الكرة فانني ساقوم بتصويبها. كانت هناك مساحة كافية لتسجيل رمية جيدة."

وجاء الفوز عقب يوم من خسارة هوكس في الوقت الاضافي امام نيوجيرزي نيتس بفضل رمية ثلاثية سجلها فينس كارتر في الثواني الاخيرة من المباراة.

وقال بيبي "لم نكن نريد ان نخسر مباراتين متتاليتين. صعبنا الامور على انفسنا الا اننا حصلنا على الطاقة التي احتجنا اليها في نهاية المباراة."

وحقق جوش سميث اعلى معدل تسجيل وهو 29 نقطة ومرر جونسون 14 كرة مؤثرة وسجل 14 نقطة ليساعد هوكس في تحقيق الفوز السابع في ثماني مباريات.

وحصل ارون بروكس لاعب هيوستون على فرصة لادراك التعادل لفريقه مع نهاية الوقت الا انه اضاع رمية ثلاثية.

وقاد البديل كارل لاندري فريق روكتس المتراجع بتسجيل 18 نقطة. واضاف اللاعب ياو مينج 16 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة من السلة. وجاءت كافة النقاط 16 لياو في النصف الاول من المباراة.

وتعد الهزيمة هي الخامسة في سبع مباريات لهيوستون



Rito
لا اله الا الله محمد رسول الله
 
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » ثلاثية بيبي تقود هوكس للفوز على روكتس بدوري السلة الامريكي ل (للمحترفين)
  • Page 1 of 1
  • 1
Search:


Copyright MsArAe © 2024