Welcome to MsArAe الجمعة, 2024-05-17, 10:35 AM
Main | Registration | Login Welcome Guest | RSS
[New messages · Members · Forum rules · Search · RSS ]
  • Page 1 of 1
  • 1
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » بطولة انكلترا: مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث
بطولة انكلترا: مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث
MH_Routy # 1 / 2:39 PM,توقيت المشاركة  : الأربعاء, 2008-12-31 
المشرف العام للمنتديات نائب المدير العام
Group: Administrators
عدد المشاركات: 457
 
Reputation: 0 ±
الحالة: غير متصل

بطولة انكلترا: مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون

عزز مانشستر يونايتد حامل اللقب في العامين الاخيرين موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ميدلزبره 1-صفر الاثنين على استاد "اولدترافورد" في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وسجل البلغاري ديميتار برباتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 38 نقطة بفارق 7 نقاط خلف ليفربول المتصدر والذي كان سحق مضيفه نيوكاسل 5-1 امس الاحد في افتتاح المرحلة وبفارق 4 نقاط خلف تشلسي الثاني الذي كان سقط في فخ التعادل امام جاره فولهام 2-2 امس ايضا.

ويملك مانشستر يونايتد مباراتين مؤجلتين امام فولهام وويغان لو فاز فيهما سينتزع المركر الثاني من تشلسي علما بانه سيستضيف الفريق اللندني في قمة المرحلة الحادية والعشرين في 11 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية لكنه وجد صعوبة في هز شباك حارس مرمى ميدلزبره روس تورنبل الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لاكثر من فرصة خصوصا في الشوط الاول وتحديدا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اهدر كما كبيرا من الاهداف.

وصمد دفاع ميدلزبره كثيرا ونجح في ابعاد الخطر في اكثر من مناسبة خصوصا تحركات واين روني ورونالدو ولكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي كان أنشط لاعبي الشياطين الحمر طيلة المباراة.

وحقق برباتوف الاهم لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف الفوز علما بانه لم يظهر بمستواه المعهود واهدر فرصة سهلة في الشوط الاول لكنه نجح في هز الشباك في اول فرصة له في الشوط الثاني.

وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة حرة جانبية التقطها الحارس روس تورنبل على دفعتين (14) وأخرى من المكان ذاته مرت بجوار القائم الايسر للحارس تورنبل (15) واخرى من 20 مترا بين يدي الحارس تورنبل (20).

ورد ميدلزبره بتسديدة قوية للبرازيلي افونسو الفيس من داخل المنطقة بيد ان الكرة ارتدت من الدفاع وابعد الخطر (22) ثم توغل اللاعب نفسه اثر تلقيه كرة بينية فسددها بقوة فوق مرمى الحارس تورنبل (24).

وتوغل واين روني داخل المنطقة وهيأ كرة على طبق من ذهب الى رونالدو الذي سددها بيسراه بجوار القائم الايسر (22) واخرى للاعب نفسه من داخل المنطقة ارتدت من الحارس تورنبل (30).

واهدر مايكل كاريك فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيأت امامه كرة عند نقطة الجزاء فتباطأ في تسديدها لترتد من المدافع ديفيد ويتر وتحولت الى ركنية كاد الصربي نيمانيا فيديتش يمنح على اثر التقدم لاصحاب الارض بضربة رأسية مرت بجوار القائم الايسر (36).

واهدر البلغاري ديميتار برباتوف فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيات امامه كرة داخل المنطقة سددها بقوة ارتدت من احد المدافعين (41).

وانقذ الحارس تورنبل مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية لروني الى ركنية (45)

وتابع مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني لكن دون نتيجة في المقابل كاد الفيس يوجه ضربة قاضية لاصحاب الارض عندما تلقى كرة داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع فيديتش وسددها بيمناه لكنها ارتطمت بالاخير وتحولت الى ركنية لم تثمر (56) ثم كاد التركي تونجاي يمنح التقدم للضيوف بارتماءة رأسية من مسافة قريبة بجوار القائم الايسر للحارس الهولندي ادوين فان در سار (60) واطلق ستيوارت داونينغ كرة قوية من حافة المنطقة بجوار القائم الايمن لفان در سار (62).

ودفع مدرب مانشستر يونايتد ببول سكولز وغاري نيفيل مكان البرازيلي رافايل ودارين فليتشر.

وانقذ تورنبل مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية للكوري الجنوبي بارك جي سونغ من 20 مترا الى ركنية لم تثمر (67).

ونجح برباتوف في ترجمة سيطرة مانشستر يونايتد الى هدف عندما استغل كرة رأسية مرتدة من ويتر اثر تمريرة عرضية من كاريك فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (69).

وهو الهدف الثالث لبرباتوف في الدوري هذا الموسم.

وتختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء هال سيتي مع استون فيلا.



مع تحيات المشرف العام للمنتديات
MH_Routy

 
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » بطولة انكلترا: مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث
  • Page 1 of 1
  • 1
Search:


Copyright MsArAe © 2024