Welcome to MsArAe الأحد, 2024-05-19, 4:55 AM
Main | Registration | Login Welcome Guest | RSS
[New messages · Members · Forum rules · Search · RSS ]
  • Page 1 of 1
  • 1
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » أخبار من كأس الخليج لكرة القدم
أخبار من كأس الخليج لكرة القدم
MH_Routy # 1 / 1:47 PM,توقيت المشاركة  : الأربعاء, 2008-12-31 
المشرف العام للمنتديات نائب المدير العام
Group: Administrators
عدد المشاركات: 457
 
Reputation: 0 ±
الحالة: غير متصل
دبي 31 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فيما يلي أخبار عن النسخة التاسعة عشرة لكأس الخليج لكرة القدم المقرر انطلاقها في سلطنة عمان يوم الأحد المقبل..

* أبدى موسى الموسى عضو شرف نادي الهلال السعودي ثقته في قدرة منتخب البلاد على الفوز بلقب خليجي 19 بسبب الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

ونقلت صحيفة الوطن عن الموسى قوله "كلنا ثقة في لاعبي الأخضر والمدرب ناصر الجوهر على الرغم من كثرة الانتقادات الموجهة ضده فلاعبونا لديهم خصوصية عن بقية المنتخبات الخليجية تتمثل بعشقهم التحدي."

وأكد الموسى أن ابتعاد الترشيحات عن المنتخب السعودي للفوز باللقب ربما يصب في مصلحته حتى يشارك اللاعبون دون ضغوط نفسية."

* تحوم شكوك حول مشاركة عبد الله عمر مع المنتخب البحريني في كأس الخليج بعدما ذكرت تقارير صحفية أنه معرض للمنع من السفر خارج البلاد.

وذكرت صحيفة الأيام أن عمر "بات ممنوعا من السفر نتيجة أمر قضائي من المحكمة وهو ما يهدد مشاركته في خليجي 19 ويضع الاتحاد الكروي في مأزق."

وأضافت الصحيفة أن موقف اللاعب سيتحدد خلال الساعات المقبلة.

وكان عمر وقع مؤخرا عقدا للانتقال إلى أم صلال القطري دون الحصول على موافقة فريقه المحرق وهو ما أدى إلى نزاع بين الناديين.

* طالب حميد سلمان مدرب فريق بيرس الذي ينافس في الدوري العراقي منتخب البلاد بالفوز بخليجي 19 رغم اعتراضه بضعف الاستعداد للبطولة.

وقال سلمان لوكالة أنباء أصوات العراق أمس الثلاثاء "رغم قوة البطولة وضعف اعداد منتخب العراق وقلة المباريات التدريبية إلا أن لاعبينا المحترفين في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية وفي اتم الجاهزية لتقديم مباريات كبيرة وتحقيق الانتصارات المتميزة."

ويرى سلمان أن المنافسة على اللقب ستكون بين منتخبات العراق وعمان صاحب الأرض والسعودية والامارات حامل اللقب.

* تعرض ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي لإصابة بسيطة في الساق خرج على اثرها من تدريب الفرق أمس الثلاثاء.

وقال جمال الخليفة طبيب الفريق لصحيفة الرياض "إصابة ياسر (هي) التهاب في عضلات الساق تتطلب الراحة وسيعود للمشاركة في المران اليوم أو غدا."

كما استمر غياب خالد عزيز عن المران لليوم الثاني على التوالي بسبب إصابته بشد عضلي وذكرت صحيفة الوطن نقلا عن طبيب الفريق أن اللاعب "يحتاج إلى راحة قد تصل مدتها إلى خمسة أيام."

* سيسافر منتخب الامارات إلى العاصمة العمانية مسقط يوم الجمعة المقبل بطائرة خاصة وفقا لأوامر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي في مؤتمر صحفي إن منتخب الامارات سيشارك في البطولة للدفاع عن لقبه.

وأضاف "الفوز بخليجي 18 يجب أن يمنح الفريق حافزا في البطولة المقبلة وليس ضغطا.. جميع المنتخبات ستنافس على اللقب.. إذا لم نفز باللقب لن تكون كارثة لكن المهم تقديم عروض قوية."

* قال الشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم إن منتخب بلاده "لن يكون الحلقة الأضغف في خليجي 19 كما أنه لن يكون صيدا سهلا أبدا على خلاف ما يتوقعه كثيرون."

وأضاف العيسى لصحيفة البيان أنه يتوقع تأهل منتخب اليمن إلى الدور قبل النهائي وقال " انتظروا مفاجأة كبيرة تفوق ما فعلناه في خليجي 18."

وتابع "مباراتنا الأولى مع منتخب الامارات (حامل اللقب) هي الأسهل لنا لأن لهذه المباراة طعم خاص مستمد من طبيعة مبارياتنا مع الأخوة في الامارات.. لن نفوز باللقب هذه المرة لكن موعدنا في خليجي 20 بصنعاء."

وسيلعب اليمن أيضا مع منتخبي السعودية وقطر ضمن منافسات المجموعة الثانية.

* قالت قناة الجزيرة الرياضية الحاصلة على حقوق البث الحصري لخليجي 19 إنها ستذيع مباريات البطولة على قنواتها المفتوحة وليست المشفرة حتى يكون المجال مفتوحا لكافة المشاهدين لمتابعة البطولة.

وأعطت قناة الجزيرة حقوق البث أيضا لقناة الدوري والكأس القطرية فيما تبقى المفاوضات جارية مع أكثر من قناة أخرى حول الحصول على حقوق البث.

ونقلت الصحف عن ناصر الخليفي مدير قناة الجزيرة الرياضية قوله "ستشهد الساعات المقبلة انفراجة على صعيد التفاوض مع العديد من القنوات الرياضية الراغبة في نيل حقوق تغطية الحدث الكبير."



مع تحيات المشرف العام للمنتديات
MH_Routy

 
Forum » القسم الرياضى » منتـــــــــــــــــــــــدى الشــــــباب والرياضــــــــــــــــــــــة » أخبار من كأس الخليج لكرة القدم
  • Page 1 of 1
  • 1
Search:


Copyright MsArAe © 2024